Home Ads

الجمعة، 1 ديسمبر 2017

Seventh Son (2014)

فترة طويلة وقوة شريرة تهدد لإطلاق العنان وإحياء الحرب بين قوى خارقة للطبيعة والإنسانية. و لعدة قرون أبقى الفارس ماستر غريغوري الساحرة الشريرة اللعينة الأم مالكين سجينة تحت الارض . لكنها هربت واستدعت كل أتباعها وتسعى الآن الانتقام. أم مالكين تستعد لصب غضبها الرهيب ضد العالم. فقط ماستر غريغوري الوحيد القادر على مواجهتها. خلال المواجهة القاتلة، غريغوري يتحدى وجها لوجه القوى الشريرة الانه يخشى من عودة ظهورها يوما ما. لذلك، لا بد له من تعليم المتدرب الجديد، توم وارد، ومحاربة السحر الأسود الاسوء في كل العصور - ولكن يجب عليه أن يفعل ذلك قبل اكتمال القمر القادم، في حين المهة تتطلب عدة سنوات لإنجازها. الأمل الأخير للبشرية يحمل الآن بين يدي الابن السابع توم وارد. Seventh Son (2014)


Seventh Son (2014)

فترة طويلة وقوة شريرة تهدد لإطلاق العنان وإحياء الحرب بين قوى خارقة للطبيعة والإنسانية. و لعدة قرون أبقى الفارس ماستر غريغوري الساحرة الشريرة اللعينة الأم مالكين سجينة تحت الارض . لكنها هربت واستدعت كل أتباعها وتسعى الآن الانتقام. أم مالكين تستعد لصب غضبها الرهيب ضد العالم. فقط ماستر غريغوري الوحيد القادر على مواجهتها. خلال المواجهة القاتلة، غريغوري يتحدى وجها لوجه القوى الشريرة الانه يخشى من عودة ظهورها يوما ما. لذلك، لا بد له من تعليم المتدرب الجديد، توم وارد، ومحاربة السحر الأسود الاسوء في كل العصور - ولكن يجب عليه أن يفعل ذلك قبل اكتمال القمر القادم، في حين المهة تتطلب عدة سنوات لإنجازها. الأمل الأخير للبشرية يحمل الآن بين يدي الابن السابع توم وارد.


فترة طويلة وقوة شريرة تهدد لإطلاق العنان وإحياء الحرب بين قوى خارقة للطبيعة والإنسانية. و لعدة قرون أبقى الفارس ماستر غريغوري الساحرة الشريرة اللعينة الأم مالكين سجينة تحت الارض . لكنها هربت واستدعت كل أتباعها وتسعى الآن الانتقام. أم مالكين تستعد لصب غضبها الرهيب ضد العالم. فقط ماستر غريغوري الوحيد القادر على مواجهتها. خلال المواجهة القاتلة، غريغوري يتحدى وجها لوجه القوى الشريرة الانه يخشى من عودة ظهورها يوما ما. لذلك، لا بد له من تعليم المتدرب الجديد، توم وارد، ومحاربة السحر الأسود الاسوء في كل العصور - ولكن يجب عليه أن يفعل ذلك قبل اكتمال القمر القادم، في حين المهة تتطلب عدة سنوات لإنجازها. الأمل الأخير للبشرية يحمل الآن بين يدي الابن السابع توم وارد. Seventh Son (2014) فترة طويلة وقوة شريرة تهدد لإطلاق العنان وإحياء الحرب بين قوى خارقة للطبيعة والإنسانية. و لعدة قرون أبقى الفارس ماستر غريغوري الساحرة الشريرة اللعينة الأم مالكين سجينة تحت الارض . لكنها هربت واستدعت كل أتباعها وتسعى الآن الانتقام. أم مالكين تستعد لصب غضبها الرهيب ضد العالم. فقط ماستر غريغوري الوحيد القادر على مواجهتها. خلال المواجهة القاتلة، غريغوري يتحدى وجها لوجه القوى الشريرة الانه يخشى من عودة ظهورها يوما ما. لذلك، لا بد له من تعليم المتدرب الجديد، توم وارد، ومحاربة السحر الأسود الاسوء في كل العصور - ولكن يجب عليه أن يفعل ذلك قبل اكتمال القمر القادم، في حين المهة تتطلب عدة سنوات لإنجازها. الأمل الأخير للبشرية يحمل الآن بين يدي الابن السابع توم وارد. Seventh Son (2014)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدات الموقع

التعليقات الاخيرة